recent
موضوعات تهمك

يختبر YouTube واجهة مستخدم التشغيل التلقائي الجديدة على الويب

الصفحة الرئيسية

 بعد التنزيل عبر الأجهزة ، يختبر YouTube ميزة جديدة لإصدار الويب الخاص به والتي تتيح للمستخدمين إدارة مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها تلقائيًا بشكل أكثر فعالية.


يختبر YouTube واجهة مستخدم التشغيل التلقائي الجديدة على الويب




وفقًا لتقرير صادر عن Android Police ، يختبر YouTube واجهة مستخدم جديدة للتشغيل تلقائيًا على الويب. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن YouTube أضاف علامات اهتمام لمساعدة المستخدمين على تعديل توصيات الفيديو.


يمكن لواجهة مستخدم ويب التشغيل التلقائي الجديدة تبديل التشغيل التلقائي بجوار زر التسمية التوضيحية المغلقة في شريط التحكم في التشغيل لمشغل الفيديو.


يوجد زر "التشغيل التلقائي" أعلى "مقاطع الفيديو الموصى بها" في العمود الأيمن من الشبكة. تجدر الإشارة إلى أن تطبيق YouTube للجوّال يشتمل بالفعل على زر التشغيل التلقائي داخل مشغل الفيديو ، وهو تغيير تم إدخاله مؤخرًا.


قد تسهل التغييرات التي تم إجراؤها على الأشخاص تشغيل / إيقاف تشغيل مقاطع الفيديو الموصى بها مباشرة من مشغل الفيديو. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص ، خاصة عند تشغيل مقاطع الفيديو في وضع ملء الشاشة.


تغيير آخر هو علامات الاهتمام ، والتي ستحتوي على مقاطع فيديو تستند إلى اهتمامات المستخدم أو الموضوعات ذات الصلة. يرجى ملاحظة أن علامة التبويب "الكل" محددة بشكل افتراضي ، ولكن يمكن للمستخدمين أيضًا التصفح من علامات تبويب الاهتمامات الأخرى.


لا يمكن لأي شخص استخدام الميزة ، يمكن لبعض المستخدمين فقط الوصول إلى التغييرات. ومع ذلك ، من المتوقع أيضًا طرح هذه التغييرات للمستخدمين الآخرين قريبًا.


قبل ذلك ، اختبر YouTube التنزيل عبر الأجهزة لمستخدمي YouTube Premium ، على الرغم من أنه كان كذلك لبعض الوقت. من المفترض أن تساعد المستخدمين في الحفاظ على مقاطع الفيديو التي يتم تنزيلها بسهولة على أجهزة متعددة.


ذكرت Android Police. يعد إعداد "إعدادات غير متصلة بالإنترنت عبر الأجهزة" في خيار إعدادات "الخلفية والتنزيل" جزءًا من إصدارات YouTube Premium الثابتة والإصدارات التجريبية (15.49.34 و 15.50.32 ، على التوالي).


وجد الموقع أيضًا ميزة مماثلة في 2018 ، لكنها كانت مختلفة لأن الفيديو لم يتم تنزيله تلقائيًا ولم يكن هناك مطالبة لتنزيل الفيديو في ذلك الوقت. هذا يعني أن الميزة ربما لا تزال قيد التقدم أو لا يمكن فتحها على الإطلاق.

author-img
Ebrahim

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent