recent
موضوعات تهمك

تويتر تفكر فى اضافة زر عدم الإعجاب

الصفحة الرئيسية

 أكد مسؤول في تويتر أن الشركة تدرس إمكانية إضافة زر عدم الاعجاب، أو القدرة على التصويت السلبي على أي تغريدة على تويتر، الأمر الذي لن ينال إعجاب المستخدمين، أفكار العديد من المواقع الشهيرة مثل ريديت.


تويتر تفكر فى اضافة زر عدم الإعجاب


ردت كايفون بيكبور (مديرة المنتجات في تويتر)، على تغريدة جاكي سنيدج، حيث كتبت عن حملة الفائز بالرئاسة الأمريكية جو بايدن عندما كانت تعتبر خبيرة في الأمن السيبراني. نشر تغريدة، اقترح جاكي أن يضيف Twitter زرًا خاصًا على Twitter لا يعجبهم، أو قدرة المستخدمين على التصويت ضد التغريدات، هذا بالفعل ما تبحث عنه الشركة وتبحث عنه حاليًا.


لطالما ادعى موقع تويتر أنه كان يبحث عن إضافة العديد من الميزات الحديثة المختلفة، ولكن قد لا يتم الإعلان عن هذه الميزات، ولكن إذا قام مسؤولو الشركة بإعلان هذه الميزات ودراستها وإضافتها، فقد يعني ذلك أن الميزة مرجحة جدًا لأصدرت في الحقيقة.


وأكدت سينغ ذلك من خلال تغريداتها، ووصفته بأنه موضوع خاصية التغريدات المؤقتة على تويتر، والميزة تسمى Fleets ، والغرض منها هو جعل تويتر يفهم أن الهدف الأساسي هو حل مشكلة المضايقات، تم إنجاز العمل في قضايا مثل رسائل الخطأ والسلوك الخاطئ.


ومع ذلك، لم تكشف بايكبور عن أي معلومات أخرى حول ميزة "عدم الإعجاب" أو قدرة المستخدم على التصويت بشكل سلبي.


أعلن موقع تويتر، الثلاثاء، عن الإطلاق الرسمي لميزة إضافية، وهي تغريدة مؤقتة ستختفي بعد فترة زمنية من أجل منافسة القصص التي أصبحت الأكثر شيوعًا في تطبيقات المراسلة.


أعلنت شركة Twitter على مدونتها أول أمس (الثلاثاء): "تهدف منصة Twitter إلى توفير خدمات الدردشة لجميع المستخدمين، إنها أيضًا منصة حيث غالبًا ما تتحقق مما حدث، لكن يخبرنا بعض الأشخاص أن Twitter قد يتسبب في بعض الأحيان في إزعاج وسيكون عامًا بشكل دائم، بالإضافة إلى جمع أخبار مماثلة، هناك الكثير من الضغط لجمع جميع إعدادات Twitter.


أضاف Twitter: "لهذا السبب ، قد يكون هناك العديد من هذه التغريدات في المسودة".

author-img
Ebrahim

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent