recent
موضوعات تهمك

حل اجابات مهارات جوجل 2022

الصفحة الرئيسية



حل اجابات مهارات جوجل 2022 - حل اجابات الاختبار النهائي لمهارات جوجل


ملاحظة

هذه هي الاجابات الخاصة بي في الامتحان النهائي ويمكن ان تتغير الاسئله او تتبدل صيغتها مع كل شخص متقدم للامتحان لذا وجب التنوية والتنبيه

اذا لم تجد اي اجابة يرجي وضع السؤال في التعليقات وسوف يتم الرد عليك ان شاء الله 

و بالتوفيق للجميع. 


 السؤال الاول: 

ما أكبر تحدٍ يواجه معظم الأنشطة التجارية عند الانتقال لعالم الإنترنت؟

1- التخطيط لميزانية​. 

2- وضع خطة​. 

3- تحسين موقع ويب​. 

4- تحديد قاعدة للعملاء​. 



السؤال الثاني: 

عند التخطيط لموقعك على الويب، ما أحد الأمور الرئيسية التي ينبغي لك وضعها في الاعتبار؟

1- الترتيب الذي ستظهر به منتجاتك على موقع الويب​. 


2- ما تريد من عملائك فعله على موقع الويب​. 


3- الطريقة التي سيتفاعل بها العملاء مع موقع الويب​. 


4- ما يريد عملاؤك رؤيته على موقع الويب​. 



السؤال الثالث:  

عند إنشاء موقع ويب لنشاطك التجاري، ما الغرض من الخادم؟

1- يدير موقعك على الويب​. 


2- يستضيف موقعك على الويب​. 


3- يروِّج لموقعك على الويب​. 


4- يؤمِّن موقعك على الويب​. 



السؤال الرابع:  

ما الخطوات الأولى التي ينبغي لك مراعاتها عند إنشاء إستراتيجية نشاط تجاري على الإنترنت؟


1- فهم الجمهور المستهدف​. 


2- تغيير بيان رسالتك ليتناسب مع الأهداف​. 


3- وضع الأهداف وتحديد ميزة تنافسية


4- تحديد جماهيرك وتصنيفها إلى شرائح​. 



السؤال الخامس: 


أنت تلاحظ أنه عندما يشاهد الأشخاص صور منتجاتك على الإنترنت، فإنك تشهد زيادةً في الإحالات الناجحة أو المبيعات. ما نقطة الاتصال بالعملاء التي يمكنك استخدامها للاستفادة من هذه الإحصاءات؟


1- أكياس التسوّق​. 


2- محتوى المدونة​. 

3-: YouTube​. 


4- وسائل التواصل الاجتماعي. 


السؤال السادس: 

تمكين الآخرين من العثور على نشاطك التجاري على الويب بسهولة؟ 


ترى محركات البحث المحتوى في موقع الويب كشفرة مكتوبة، كيف يمكنك مساعدة محركات البحث في التعرُّف على الصور في موقعك على الويب؟


1- وضعها داخل النص بشكلٍ جيد​. 

2- جعلها لافتة للنظر​. 

3- وضع علامتك التجارية عليها​. 

4- منحها أسماءً وصفية​. 



السؤال االسابع: 

عند استخدام محرك بحث، ما اسم الكلمة أو العبارة التي يُدخلها أحد الأشخاص للعثور على شيء على الإنترنت؟


1- جملة البحث. 

2- عبارة البحث​. 

3- طلب البحث​. 

4- مفردة البحث​. 


السؤال الثامن: 


عندما تتطلع إلى تحسين أداء موقع ويب لرفع ترتيبه في محركات البحث، فإن استخدام “عبارات الكلمات الرئيسية المخصصة” في خطتك لتحسين محركات البحث كثيرًا ما يسمح لك بأن

1- تحقق مرتبة أعلى من عدد كبير من الشركات الأكبر حجمًا والأكثر رسوخًا​. 


2- تعثر على المزيد من الفرص​. 


3- تشهد المزيد من الزيارات مقارنةً بالكلمات الرئيسية العامة​. 


4- تحقق أداءً أفضل على وسائل التواصل الاجتماعي​. 



السؤال التاسع:  

يعتبر الحصول على الروابط الخلفية إلى موقعك على الويب وسيلة رائعة لرفع مستوى أداء تحسين محركات البحث. ما أفضل الممارسات التي ستشجع الأشخاص على الربط مرة أخرى بموقعك على الويب؟

1- الدفع للأشخاص نظير الربط مرة أخرى بموقعك على الويب​. 


2- كتابة بعض المحتوى الرائع الذي سيجدونه مفيدًا​. 


3- التأكد من ربط طاقم عملك مرة أخرى بموقعك على الويب​. 


4- الربط بهم أولاً، بصرف النظر عما إذا كان لديهم أي شيء مثير للاهتمام في موقعهم على الويب​. 


السؤال العاشر: 

عند تحسين موقع ويب لشبكة البحث، ما تأثير العلامات الوصفية وعلامات العنوان في محرك البحث؟



1- إنها رسائل مخفية لا تؤثر في محركات البحث​. 

2- إنها محتوى في الصفحة يظهر على صفحتك الرئيسية، ويخبر محركات البحث بما تفعله​. 


3- يتم إنشاؤها تلقائيًا وتساعد مواقع الويب في الحصول على ترتيب ضمن محركات البحث​. 

4- إنها رسائل مضمّنة تساعد محرك البحث في تحديد ما هو موجود في الصفحة​. 


السؤال الحادي عشر: 

املأ الفراغ: عند إدارة حملات التسويق عبر محرك البحث، فإن أفضل طريقة لرفع نقاط جودتك هي تحسين _________ لكلماتك الرئيسية وإعلاناتك وصفحاتك المقصودة.


1- مدى الصلة بالموضوع​. 

2- الإحالة الناجحة​. 

3- النقرات​. 

4- مدى الأهمية​. 



السؤال الثاني عشر


عند الإعلان باستخدام التسويق عبر محرك البحث، فإنك تدفع تكاليف فقط



1- عند ظهور إعلانك في نتائج البحث​. 

2- عند إتمام إحالة ناجحة في موقعك على الويب​. 

3- عند نقر أحد الأشخاص على إعلانك​. 

4- عند بقاء أحد الأشخاص في موقعك على الويب لأكثر من دقيقتين​. 



السؤال الثالث عشر: 

عند تشغيل حملة للتسويق عبر محرك البحث، ما الهدف الذي تساعدك ميزة تتبع الإحالة الناجحة في موقعك على تحقيقه؟

1- الاطلاع على بيانات شخصية عن الشخص الذي اشترى منك​. 


2- فهم العناصر التي تحقق أداءً جيدًا وتلك التي تحقق أداءً ضعيفًا​. 


3- زيادة ميزانيتك للحصول على مزيد من الزيارات​. 


4- الإعلان على الصعيد الدولي بسهولة أكبر​. 



السؤال الرابع عشر: 

إذا كنت تريد تتبع طلب مكتمل في موقعك على الويب، فما هو المكان المناسب لإضافة شفرة تتبع الإحالة الناجحة؟



1- الصفحة الرئيسية لموقع الويب​. 

2- صفحة تأكيد الطلب​. 

3- صفحة نموذج الطلب​. 

4- صفحة الاتصال بنا​. 


5- الوصول إلى جمهور أكبر في نطاقك المحلي أو على وسائل التواصل الاجتماعي أو على الأجهزة الجوّالة. 


السؤال الخامس عشر: 


املأ الفراغ: عندما تستخدم محركات البحث عوامل مثل الموقع الجغرافي، وعنوان IP، وعبارات البحث المستندة إلى الموقع للحصول على نتائج مخصّصة جغرافيًا، يُعرف هذا باسم _____________.

1- البحث المحلي​. 

2- بحث الموقع الجغرافي​. 

3- بحث الجوّال​. 

4- البحث المجاني​. 


السؤال السادس عشر: 

املأ الفراغ: عندما يتعلق الأمر بترويج نشاط تجاري محليًا، يمكن لمحركات البحث _______________ نشاطك التجاري في صفحة نتائج البحث إذا كان المستخدم بالقرب من موقعك الفعلي.


1- إعطاء الأولوية. 

2- إبراز​. 

3- إخفاء​. 

4- ترويج​. 


السؤال السابع عشر: 


قد يكون استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لأغراض النشاط التجاري مختلفًا جدًا عن إدارة الملفات الشخصية لحساباتهم الشخصية. إذا كنت تتطلع إلى جذب الأشخاص إلى شبكتك الاجتماعية، فما نغمة الصوت التي ينبغي لك التفكير فيها؟



1- الصرامة والجدية​. 

2- الجدية والصدق​. 

3- المرح والجذب​. 

4- الإشراك والجذب​. 


السؤال الثامن عشر: 

عند التطلع إلى ترويج نشاط تجاري على وسائل التواصل الاجتماعي، ما إحدى الوسائل الجيدة لزيادة عدد متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي أو مستوى تفاعلهم بسرعة؟



1- الإعلان المدفوع​. 


2- الدفع للمتابعين​. 


3- متابعة كل متابعي منافسيك​. 

4- الإفراط في استخدام علامات التصنيف​. 


السؤال التاسع عشر: 

في ظل زيادة عدد المستخدمين الذين يستعينون بالأجهزة الجوّالة لتصفّح مواقع الويب، من المفيد تحسين موقعك على الويب حتى يتمكّن المستخدمون من العثور عليه عند البحث على الإنترنت. ما العنصران اللذان ينبغي أن تتطلع إلى تحسينهما لرفع مستوى أداء تحسين محركات البحث؟



1- سرعة الموقع وسهولة الاستخدام​. 


2- الكلمات الرئيسية والبيانات
 الوصفية​. 

3- حجم الصور والتنقل​. 


4- سرعة الموقع والمظهر المرئي​. 


السؤال العشرين: 

عندما تتطلع إلى الإعلان عن نشاطك التجاري لمستخدمي الأجهزة الجوّالة، يمكن أن تكون الإعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي فعّالة حقًا لأنها…



1- تسمح لك باستهداف الأشخاص الذين اختاروا تمكين أدوات حظر الإعلانات​. 

2- يمكن أن تتم مشاهدتها من قِبل الأشخاص الذين لم يسجِّلوا الدخول إلى حساباتهم​. 


3- تسمح لك باستهداف الأشخاص استنادًا إلى أهوائهم واهتماماتهم​. 

4- لا تكلفك كثيرًا لنشر إعلاناتك بعيدًا. 

السؤال الحادي والعشرين: 


نظرًا لأن فترات الانتباه على الإنترنت تكون أقصر، فإن عبارة جذابة أو جملة افتتاحية رائعة تكون مهمة لجذب الأشخاص. ما أحد أمثلة هذه الممارسة التي تندرج ضمن أفضل الممارسات؟



1- كتابة نص جذاب على الإنترنت​. 

2- التفكير دائمًا في الجمهور 
المستهدف​. 

3- فهم رحلة المستخدم​. 

4- الحفاظ على الاتساق في منهج كتابة النصوص​. 

5- الوصول إلى مزيد من العملاء باستخدام وسائل إعلانية. 


السؤال الثاني والعشرين:  

عند الاطلاع على مقاييس التسويق عبر البريد الإلكتروني، تُبرز نسبة النقر إلى الظهور أيًّا من الإحصاءات التالية؟



1- النسبة المئوية للأشخاص الذين أجروا عملية شراء بعد تلقي رسالة البريد الإلكتروني​. 


2‏‫- النسبة المئوية للأشخاص الذين فتحوا رسالة البريد الإلكتروني من إجمالي المستلمين​. 


3‏‫- النسبة المئوية للأشخاص الذين نقروا على رابط في رسالة البريد الإلكتروني من إجمالي المستلمين​. 


4‏‫- النسبة المئوية للأشخاص الذين تم إرسال رسالة البريد الإلكتروني إليهم في مقابل إجمالي عدد الإحالات الناجحة التي تم تحقيقها​. 


السؤال الثالث والعشرين: 


ما شكل الاستهداف الذي ستستخدمه لعرض الإعلانات على الأشخاص الذين زاروا موقعك على الويب من قبل؟



1- الإعلان على شبكة البحث​. 

2- إعادة الاكتساب​. 


3- إعادة الإعلان​. 

4- إعادة الاستهداف​. 

السؤال الرابع والعشرين: 


عند التخطيط للإعلان على الشبكة الإعلانية، ماذا تعني كلمة “الموضع”؟



1- الموقع المحدّد لإعلانك على صفحة معينة من موقع ويب​. 


2- حجم إعلانك وموقعه​. 


3- الموقع المحدّد لإعلانك على صفحات نتائج محرك البحث​. 


4- موقع النص داخل إعلانك. 

السؤال الخامس والعشرين: 


ما أهمية تعيين أهداف عند التخطيط لحملات الإعلانات الصورية؟


1- المساعدة في تحديد أفضل طريقة لجمع بيانات العملاء​. 


2- المساعدة في تحديد الأداء والسماح بالتحسين​. 

3- المساعدة في تحديد الجوانب التي سيتم إنفاق ميزانيتك عليها​. 

4- المساعدة في تحديد مستوى أداء منافسيك. 


السؤال السادس والعشرين:  

عند إنشاء محتوى تسويقي عبر الفيديو حسب ميزانية موضوعة، ما أول شيء ينبغي أن تفكّر في فعله؟



1- تصوير أكبر قدر ممكن ثم الاختيار منه في وقت لاحق​. 

2- العثور على برامج تعديل فيديو​. 

3- العثور على معدات لاستخدامها​. 

4- التخطيط للمحتوى التابع لك​. 


السؤال السابع والعشرين: 

ما الذي يمكنك فعله للمساعدة في ظهور مقاطع الفيديو التابعة لك ضمن نتائج البحث؟

1- جعل المحتوى مثيرًا للاهتمام بحق​. 

2- تقديم أوصاف تفصيلية لمحتواها​. 

3- وضع علامتك التجارية بوضوح على مقاطع الفيديو التابعة لك​. 

4- تضمين عبارات تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ضمن مقاطع الفيديو​
تتبّع حركة زيارات الويب وقياسها. 


السؤال الثامن والعشرين: 


في عالم التحليلات، يُعتبر الوقت – الذي يقضيه المستخدم في موقعك على الويب – أي نوع بيانات؟



1- إحالة ناجحة​. 

2- تسجيل وقت​. 

3- مقياس​. 

4- بُعد​. 


السؤال التاسع والعشرين: 


في عالم التحليلات، يُعتبر تتبع نوع الجهاز – الذي يدخل منه المستخدم إلى موقعك على الويب- أي نوع بيانات؟


1- إحالة ناجحة​. 

2- بُعد​. 

3- دخول​. 

4- مقياس​. 

السوال الثالثون:  

ما الذي تسمح لك تحليلات مواقع الويب بفعله؟


1- إعداد حسابات الإعلانات لتحقيق التحسين المستمر​. 

2- فهم سلوك المستخدمين وتحسين فعالية جهود التسويق الرقمي​. 

3- التفاعل مع العملاء في موقعك على الويب لزيادة معدل الإحالة الناجحة​. 

4- توقع الخطوة التالية من مستخدمي موقعك على الويب استنادًا إلى البيانات السابقة. 

وفي النهاية اتمني النجاح والتوفيق للجميع ولاي استفسار او سؤال رجاء ترك تعليق اسفل الموضوع. 
حل اجابات مهارات جوجل 2022
fares

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent